fbpx
لقاء تشاوري يفضي بالتوصل الى اتفاق التنسيق العمل المشترك بين كلاً من الاتحاد العام لنقابات عمال عدن والاتحاد العام لعمال الجنوب.
شارك الخبر

عدن ــ ارسلان السليماني.(تصوير عماد الجحافي).

عقد صباح أمس لقاء تشاوري لكل من رئاسة الاتحاد العام للنقابات العمال بعدن ووفد عن الهيئة القيادية لاتحاد عمال الجنوب بمقر الاتحادت العام للنقابات العمال بعدن .

وفي اللقاء التشاوري الذي سادتة روح الشفافية ناقش الحاضرون عن دور العمل النقابي والعمالي  خلال مرحلة التصعيد الثوري السلمي التي تشهدها ساحات الاعتصام السلمي المفتوح بالعاصمة عدن والمكلا .

وخرج اللقاء التشاوري بين كلاً من رئاسة اتحاد نقابات العمال عدن والوفد للهيئة القيادية لاتحاد عمال الجنوب الى التوصل الى نقاط وارضية مشتركة اهمها  التنسيق للعمل فيما بينهما

وأبدى رئيس الاتحاد العام للنقابات العمال عدن الاستاذ ” عثمان كاكو موافقتة واستعدادة  الكامل  للعمل المشترك وبالتنسيق بين كلاً من الاتحاد العام للنقابات العمال عدن والاتحاد العام لعمال الجنوب وأيضاً أكد بان الاتحاد العام للنقابات العمال عدن سيعمل مع كل  المكونات النقابية العمالية الجنوبية في رسم الاليات مشدداً بقولة على ان العمل النقابي العمالي بان يقف موقف الدفاع عن الحق.

واختتم الاستاذ عثمان كاكو قولة مشدداً على تماسك اتحاد نقابات عمال عدن ومع وحدة كل الكيانات وتشكيل مجلس موحد لقيادة الثورة السلمية الجنوبية للوصول الى الانتصار لقضية شعبنا الجنوبي وحقة في استعادة دولتة  الكاملة السيادة على ارضة.

ومن جهه اخرى رحب عضو لوفد الهيئة القيادية للاتحاد العام لعمال الجنوب الاستاذ/ ناصر مانع  بهذا اللقاء المثمر على هذة الخطوة في التوصل الى الارضية المشتركة في التنسيق لدور العمل العمالي والنقابي في مرحلة التصعيد الثوري السلمي بين كلاً من الاتحاد العام لعمال الجنوب واتحاد نقابات العمال عدن.

الخطوة التي وصفها منسق اللقاء التشاوري الدكتور زين محسن عضو نقابة جامعه عدن بالمتقدمة  لهذا الاتفاق في التنسيق للعمل بينهما باعتبار ذلك لة دور كبير  في الفترة القادمة.

حضر اللقاء الذي شهده مقر الاتحاد العام لنقابات العمال بعدن كلاً من الاستاذ خلدون شائف نائب رئيس الاتحاد العام للنقابات العمال عدن وعدد من ممثلية ووفد عن القيادة الموقتة للاتحاد العام لعمال الجنوب كلاً من الاستاذ” سامي خيران عن نقابة عمال ميناء عدن للحاويات بكالتكس  والاستاذ ميثاق السيد عن نقابة عمال مؤسسة مؤانى خليج عدن والامين العام لنقابة عمال المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المناضل “فهد المشبق وعدد من ممثلي النقابات العماليه والمهنيه بالعاصمة عدن .

أخبار ذات صله