fbpx
الضالع  تحيي أربعينية الشهيد الطفل ” علي ماهر عفيله “
شارك الخبر

 

يافع نيوز -الضالع – ناصر الشعيبي :

أحيا ابنا مديرية الحصين بمحافظة الضالع أربعينية الشهيد الطفل ” علي ماهر عفيلة ” الذي أستشهد برصاص قوات اللواء 33 مدرع في سناح التي يقودها جنرال الحرب ” عبد الله ضبعان ” قبل نحو من سلاح الدوشكا عندما كان في السيارة إلى جانب جده.

واحتضن مدرسة الفقيد صالح حسين راشد احتضنت مهرجان أربعينية الشهيد بحضور المئات من ابنا الجنوب في مديرية الحصين وبحضور قيادات مكونات الثورة التحررية والمكونات الشبابية والطلابية ومنظمات المجتمع المدني وشخصيات اجتماعية ومشايخ وطلاب ومواطنين .

وافتتح المهرجان بالقران الكريم ثم بالنشيد الجنوبي المؤقت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من اجل الوطن .. بعد ذلك ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن الثورة الجنوبية والمنددة بجرائم الاحتلال اليمني .. كان من بين هذه الكلمات كلمة أسرة الشهيد الطفل “علي ماهر”  والذي تحدثت عن الجريمة التي أرتكبها جيش صنعاء الى جانب العديد من الجرائم في سناح خاصة والجنوب عامة .. كما أكدت الكلمة على أن أسرة الشهيد وابنا العقلة كافة مستمرون في نضالهم السلمي على درب الشهداء ووفاء لهم  مؤكدين الاستمرار في هذا الطريق حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية .

وفي المهرجان دعت قيادات وشخصيات في الحصين ابناء الجنوب إلى الاستمرار في النضال وتقديم الدعم للمعتصمين من خلال جمع التبرعات لثوار المعتصمين في ساحة العروض .. مؤكدين بأن الوقت قد حان للوفاء لشهداء من خلال التصعيد الثوري المستمر حتى التحرير ..

ورفع المشاركون أعلام دولة الجنوب وصور الشهيد الطفل عفيلة كما ردد المشاركون الشعارات والهتافات الثورية المنادية بالتحرير وبالعهد لشهداء بأن دمائهم لن ولم تذهب هدرا .

أخبار ذات صله