fbpx
السفير السعودي بصنعاء : معونة المملكة لليمن تغطي ما لا يقل عن ربع مليون يمني وبشكل مستمر لمدة عام
شارك الخبر
السفير السعودي بصنعاء : معونة المملكة لليمن تغطي ما لا يقل عن ربع مليون يمني وبشكل مستمر لمدة عام

يافع نيوز – صنعاء :

أكد سفير المملكة لدى اليمن محمد سعيد آل جابر آن المعونة الغذائية التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله للشعب اليمني ستستمر لمدة عام كامل وستغطي ربع مليون يمني.

وقال السفير محمد آل جابر “في تصريح صحفي حصل الموقع على نسخة منه” إن السلال الغذائية التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين ستتولى توزيعها هيئات إسلامية رسمية وفق آلية منظمة تضمن وصول المعونات إلى مستحقيها في جميع المحافظات اليمنية وبإشراف السلطات الرسمية اليمنية وبمتابعة من البعثة الدبلوماسية.

وأضاف السفير آل جابر إن “خادم الحرمين الشريفين كان ولا يزال حريص على دعم الشعب اليمني الذي يمر بظروف صعبة تتطلب الوقوف بجانبه وتقديم المساعدة له لكي يتغلب على التحديات التي تعترض مسيرته والإسهام في دعم الاستقرار والتنمية في اليمن، مؤكداً بأن أيادي الملك عبدالله السخية والبيضاء مع أشقائه تظل ممدودة للشعب اليمني الأصيل.

وتابع السفير آل جابر بالقول: “إن اليمن والمملكة تربطهما علاقات الجغرافيا والعلاقات الاجتماعية والأخوة والنسب والدم ولحضارة والدين الإسلامي والتاريخ المشترك.

وأشار السفير آل جابر أن المملكة تحرص دائماً وأبداً أن تكون بجانب أشقائها وستقدم كل ما بوسعها من أجل دعم الشعب اليمني الذي كان ولا يزال رمزاً للكرم والأصالة والتواضع والطيبة والتفاني في سبيل تحقيق آماله وأمته الإسلامية بأكملها.

أخبار ذات صله