صالح يصف باعوم بالشجاع و ناصر والعطاس والاصنج بالصداع ويتحدي الجنوبيون الجلوس على طواله واحده

 

قال سوف أتفرغ  لتعابين صنعاء ووصف “باعوم “بالشجاع و”ناصر” و”العطاس” و”الاصنج” بالصداع  

.

صالح : الجنوبيون يصفون بعضهم البعض وأتحداهم  الجلوس على طاولة واحدة .

 

عــــدن / فــــــــــراس اليــــافعي :

قال مصدر خاص لـ (الأمناء)  طلب عدم الإفصاح عن أسمه  أن الرئيس السابق علي عبد الله صالح قال في لقاء مغلق  لعدد من المقربين له انه بصدد التفرغ الكامل لثعابين صنعاء على ـ حد وصفة ـ .

وكشف المصدر أن “صالح” لم يكن مبالي بما يدور في الجنوب اليوم حيث ابتسم بوجه أنصاره قائلا لهم :” لا يوجد ما يخفينا من الجنوبيين  هم بأنفسهم يتولون تصفية بعضهم البعض وأتحداهم الجلوس على طاولة واحدة والاتفاق فيما بينهم البين” .

وأشار صالح في مجلسة الخاص أن بعض القيادات الجنوبية عملت لصالحه الفترة الماضية  بمقابل واليوم مازالت تعمل لصالحه ولكن دونما مقابل ..

وأكد “صالح” بان الخطر الحقيقي ليس في الجنوب وإنما في الشمال ومن هنا سوف يبدءا العمل على تصفية خصومة الذي وصفهم بالثعابين السامة !!

وأوضح  “صالح” في مجلسة المغلق: بان بعض قيادات الجنوب ما تزال على تواصل معه بشكل مباشر و عبر وسطاء هم في الأساس إتباع له  واعتبرهم بالكروت المحترقة  ..

ووصف صالح كل من الرئيس علي ناصر محمد وحيدر العطاس وعبد الله الاصنج بالخطر الحقيقي الذي يوجهه  قائلا هذا الثالوث يمثل لي صداع من الضروري التخلص منه .

أما “حسن باعوم”  فقال صالح لا أحبه ولكنني  احترمه فلم يرضخ للترغيب و الترهيب الذي مارسته ضده  لهذا احترم شجاعته  ولم يتطرق الرئيس السابق “صالح” للرئيس علي سالم البيض  بشي مما اثر استغرب الحاضرين  .

8 آراء على “صالح يصف باعوم بالشجاع و ناصر والعطاس والاصنج بالصداع ويتحدي الجنوبيون الجلوس على طواله واحده”

  1. العالم اجمع يعلم ان لاقوه جنوب مكه غير القوه الجنوبيه التي تتصارع في ما بينها وحسن باعوم الشخص الوحيد المقبول من قبل النمور الجنوبيه الكاسره ولم يعد علي صالح يوما رقم اوعقبه في صراع النمور الجنوبيه وعمله الرقص امام الثعابين وسوف يحسم الصراع في الجزيره العربيه فقط عندما تشعر النمور الجنوبيه الكاسره بخطر الانغراض اما الرقاصين فعدد ولاحرج من امثال صالح

  2. اموت واعرف ايش المصدر هذا الى بتطلعوا منه الاخبار !!
    ارحموا عقولنا احنا في سنة 2012 وكلنا بعقول يكفي كذب وافتراء ع الشعب
    عليكم غضب من الله

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: