محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الحوثيون يعلنون “إغلاق” صنعاء أمام سيارات الجيش والشرطة

1

يافع نيوز – متابعات

أعلن حوثيون ومناصرون للرئيس السابق علي عبد الله صالح “إغلاق” مداخل العاصمة صنعاء كافةً أمام حركة سيارات الجيش والشرطة، مهدّدين بالاستمرار في التصعيد حتى الاستجابة لمطالبهم.
وحسب هيئة الإذاعة البريطانية ” بي بي سي”: تعهد الحوثيون بالرد بـ “كل الوسائل على أي هجمات جديدة” على المعتصمين في صنعاء.
وفي غضون ذلك، قصفت طائرات حكومية مسلحين حوثيين في محافظة الجوف – شمال شرقي صنعاء، وهو ما أسفر عن مقتل 13 شخصاً على الأقل.
لكن القيادي في حزب المؤتمر الشعبي، عبده الجندي، انتقد محاولة قوات الأمن اليمنية، الأحد، فض مَن وصفهم بـ “معتصمين سلميين” موجودين في طريق المطار.
وتتهم اللجنة الأمنية العليا، الحوثيين بمهاجمة جنود وإخراج موظفين بالقوة من وزارتَي الكهرباء والاتصالات، وإغلاق طريق مطار صنعاء الدولي بالكامل وإعاقة حركة السير.
ونصب الحوثيون، الأحد، خياماً جديدة قرب مبنى وزارة الداخلية عقب مصادمات وقعت مع قوات الأمن وأسفرت عن مقتل متظاهر حوثي وإصابة آخرين، بحسبما ذكره مصدرٌ لـ “بي بي سي”.
وقالت مصادر أمنية إن جنوداً أُصيبوا خلال المواجهات.
شاركنا الخبر

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Clear
05:4818:18 +03
MonTueWed
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');