عاجل

ناشطون يصورون أم الشهيد حسين اليافعي متقدمة موكبه الجنائزي بالدخون والبخور في عدن

123e

خالد الكثيري –  عدن
تداول ناشطون صورة مؤثرة تظهر أم الشهيد الجنوبي حسين محمد اليافعي وهي تتقدم موكبه الجنائزي المهيب لتُطيب مُشيعيه بالدخون والبخور تعبيراً عن إبتهاجها بإرتقاءه إلى مرتبة الشهداء .

وذلك خلال تشييعه عقب الصلاة على روحة في ساحة الحرية والاستقلال بالمعلا وانطلاق تشييعه بموكب جنائزي مهيب من مدينة المعلا ظهر أمس الجمعة 29 أغسطس 2014م إلى مثواه الأخير في مقبرة ” الرحمن ” بمدينة المنصورة في العاصمة عدن .


وكان الشهيد حسين محمد اليافعي قد قُتل برصاص القوات اليمنية في عدن يوم أمس الأول الخميس خلال مظاهرة سلمية لأنصار الحراك الجنوبي كانت مناوئة لمظاهرة حاولت السلطات اليمنية تنظيمها في الساحة الرئيسية لمظاهرات الحراك الجنوبي في شارع مدرم بالمعلا العاصمة عدن .


يُذكر أن هذه الصورة التي ظهرت فيها أم الشهيد حسين محمد اليافعي والتي فضلت التعبير عن ابتهاجها باستشهاد أبنها بتطييب المشيعيين في جنازته بالدخون والبخور قد سبق للكثير من أمهات وآباء لشهداء جنوبيين أن بادروا بمظاهر التعبير عن الأبتهاج لنيل أبنائهم وذويهم شرف الشهادة في ساحات وميادين النضال لتحرير واستقلال دولتهم الجنوبية عن اليمن الشمالي ومنها آمهات كانت ترفع الزغاريد وآباء أبوا أستقبال التعازي ووالد الشهيد علي صالح الحدي كان يرقص البرع اليافعيه متقدما موكب تشييع أبنه .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: