fbpx
قناة عدن لايف تكرس الانقسام / بقلم رمزي الشيخ
شارك الخبر
قناة عدن لايف تكرس الانقسام / بقلم رمزي الشيخ

ما كنت لأتدخل بموضوع كهذا وأنا أرى أن أمامنا مهام ثقيلة ولحظة تاريخية مفصلية تستدعي القفز على الجراح ومناقشة الأفكار بدل الأشخاص وطرح المشاريع بدل الدخول في سجالات، ولكني رأيت أمرا أحسبه عظيما، رأيت مدح، ومساحيق تجميل وخطاب يؤسس وينظر لأمور غير مستساغة. وقلت في نفسي ما أشبه الليلة بالبارحة، والسكوت في معرض البيان بيان إقرار وموافقة أو اقتناع وإذع قد يجمع الجميع ان الظروف غير ملائمه وغير مناسبه ان نتطرق الى قول راي مما حدث اليوم وما اوردته قناة عدن ليف في شريطها الاخباري .. سنبدي حسن النيه ونقول ان ماورد في القناه كان خطاء غير مقصود ولايحتاج الى الضجه الاعلاميه وقد يكون خبر ورد للقناه ولم تتاكد القناه من صحته .. هذه كلها احتمالات قد تحمل الصواب وقد تحمل الخطاء .. … ولكن اذا صح هذا الخبر وصح وما اوضحته وسائل اتحاد شباب الجنوب الاعلاميه نقول ونتسأل .
من المسؤل عن هذه المهزله التي تكرس الانقسام وتشتيت الشباب ؟
لماذا اصبح قناة عدن لايف من قناه اعلاميه باسم الثوره الجنوبيه الى قناه تكرس الانقسام وتقصي مكونات فاعله على الارض ؟
رساله موجزه نتسألأ فيها ونقول لماذا ياسيادة السيد البيض ؟ لماذا تقحم نفسك في أمر يعجلك في دائرة الشبهه؟
اليس ماحدث اليوم يثير الريبه والشك مما تقوم فيه الا تعلم ان اتحاد شباب الجنوب له رئيس وامانه عامه وقواعد معترف فيها في جميع انحاء الجنوب .. اذا كنت تعلم وتعمل هذا العمل الخجول فهذه مصيبه وكارثه على شعب الجنوب..
واذا كنت لاتعلم ان هناك مكون باسم اتحاد شباب الجنوب وله رئيس وامانه عامه وقواعد شعبيه على مستوى الجنوب فهذه مصيبه اعظم ..وغباء يضاف الى رصيدكم السابق والحافل..
ياسيادة الرئيس البيض اذا كنت تدرك ان هناك مسؤليه ملقاه على سيادتك فعلم ان اهمها واعظمها هم الشباب الشباب الشباب الشباب الذين يرابطون في الساحات الشباب الذين بدمائهم افقتم من سباتكم العظيم .. الشباب الذين يضحون باروحهم من اجل الوطن .. الشباب الذين حققو ماعجزتم عنه ..
ياسيادة الرئيس البيض اذا كان هناك من عمل ممكن ان تقوم فيه وهو اولويه قصوى من اجل الشباب ادعم الساحات بكل الوسائل الممكنه انشاء مراكز اعلاميه اطلق مبادره توحد الشباب نحو عمل جبهوي .. اطلق العنان ومبادر بعمل يشفع لك ..

أخبار ذات صله