fbpx
مؤسسة صح لحقوق الانسان توزع كسوة العيد لأسر الشهداء
شارك الخبر

يافع نيوز- فواز الحنشي

دشنت منظمة “صح لحقوق الانسان” عصر اليوم الثلاثاء حملة توزيع كسوة العيد لأسر شهداء الحراك الجنوبي  وتأتي هذه الحملة برعاية ودعم مجموعة أكتوبر الجنوبية، وفي حفل التدشين تحدث العميد علي مقبل الحريري مندوب مجموعة أكتوبر الجنوبية.

 

والأمين العام لمنظمة صح لحقوق الانسان عصام الشاعري، عن هذه الحملة وقال تأتي هذه الحملة الثانية خلال شهر رمضان المبارك بعد توزيع التمور أواخر شعبان، وهذه الحملة هي الثالثة على التوالي حيث بدأنا الحملة الأولى في العام 2012 وسنستمر حتى تحرير الجنوب إن شاء الله، وعن الحملة قال: تستهدف هذه الحملة 260 أسرة شهيد في عدن وبعض مديريات لحج وأبين، حيث كسونا اليوم هنا في عدن كل أسرة شهيد بحسب المعلومات المقيدة لدينا. وهناك دفعة أخرى من الملابس لا تزال في طريقها إلينا حتى نستكمل كل هذه الأسر من بعض مديريات لحج وأبين. الاستاذ عصام الشاعري أمين عام منظمة صح لحقوق الانسان بدوره أكد أن الحملة تهدف الى ارسال رساله وهي أن الشهداء ما يزالون بقلوبنا وأننا نتذكرهم في كل المناسبات وأنهم أن فارقونا وذهبوا الى ربهم إلا أنهم احياء بقلوبنا.

 

الجدير ذكره أن المجموعة لديها مشاريع مستمرة فيها منذ التأسيس.. منها كفالة 5 أسر من أسر الشهداء الأشد فقراً وذلك براتب شهري. إضافة الى توزيع قطم الأرز والمساعدات المالية نهاية شهر رمضان المبارك إضافة إلى توزيع الحقيبة المدرسية، وتوزيع أضحية العيد في كل عام.

 

مؤسسة صح

مؤسسة صح2 ‫(1)‬

مؤسسة صح2 ‫(2)‬ ‫‬

مؤسسة صح2 ‫(4)‬ ‫‬

أخبار ذات صله