fbpx
في ذكرى الشهيد ” عبداللطيف محبوب ”
شارك الخبر

يافع نيوز – عداد/ صدام اللحجي:

 يصادف اليوم  الاثنين الموافق 7/7/2010 أستشهاد الشهيدعبداللطيف محبوب احمد هو من مواليد 1964م الحوطة لحج ينتمي من اسره فقيره متزوج ولديه  5من البنات تلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي في الحوطة ثم التحق بمعهدالتدريب المهني والتحق بالعمل في قسم الصيتنه مستشفى عباس سابقا ثم انتقل للعمل في مؤسسة الاصطياد م/عدن..

بعدحرب 1994 المشؤمه وبعدان تمنهب ممتلكات المؤسسات من قبل متنفذين من صنعاء احيل الشهيدعبداللطيف الى العماله الفائضه تمهيدا لاحالته للتقاعد…

الشهيد عبداللطيف كان من الاوال والسباقين في الفعاليات والمهرجانات التي يقيمها الحراك الجنوبي منذوا انطلاقته في 7/7/2007 كان الشهيد عبداللطيف حاضرا في كل المحافل الثوريه في الجنوب في لحج والضالع وابين وعدن وحضرموت..

اثناء تشييع جثمان الشهيد الدرويش كان للشهيد عبداللطيف دورا فعال في المشاركه في خورمكسرواثناء تواجد الشهيد في موكب التشييع حيث قامت قوات الامن باطلاق النارالعشوائي على المشيعين حيث سقط عبداللطيف برصاص قوات الامن وكانت اصابته في الراس مباشره ادى الى استشهاده مباشره وكان في تاريخ 7/7/2010م..

شيع جثمان الشهيد عبداللطيف محبوب من مستشفى الجمهوريه في عدن الى مسقط راسه حوطة لحج المحروسه حيث وري جثمانه في مقبرة الحوطة بتاريخ 14/7/2010م شارك في التشييع المئات من ابناء الجنوب الذين تقاطروا من كل حدب وصوب .

images(1)

أخبار ذات صله