fbpx
في ذكرى استشهاد “محمد فضل جباري ” المؤلمة
شارك الخبر

 ذكرى استشهاد “محمد فضل جباري ” المؤلمة (الذكرى الرمضانية بالتقويم الهجري):

كتب  – رمزي الشعيبي

عام كامل مر على ذكرى مؤلمة ليس عيبا ان اعترفت انها زلزلة كياني وافقدتني توازني بفقدان مناظل عزيز على قلبي ورفيق ايام جميلة وصعبة في مواجهة المحتل .. ماذا اقول غير الاه فلم اعد ادري من اين اتتني تلك الطعنة القاتلة ومن القاتل ومن الذي ساعد ومن الذي سكت فلم نسمع الا اكاذيب عن لجان تحقيق وهمية لم نعرف او نسمع منها اي جملة مفيدة عن تحقيقاتها رغم مرور عام كامل على استشهاد الشهيد جباري … الله يرحمك اخي الحبيب الذي ترك فراغ كبير بالنسبة لي .

الذي ي يجعل الذكرى اكثر الماً هو انني اتذكر اني فقدت اخ ورفيق نظال استشهد قبل عام من الان .. بنفس الوقت هذا فقدت من كنت اعتبره ابا ووالدا وموجها في ساحات النظال ذهب الى صنعاء دون ان افهم كيف ولماذا ذهب … فصارت  ذكرى استشهاد اخي جباري اكثر الما بفقدان من ذهب برجليه دون اي تفسير مقنع يستطيع عقلي ان يقنع به مشاعري … فرحمه الله عليكما وعلى الشهداء جميعا .

ملاحظة:

يسالني البعض ماهي خصوصية استشهاد جباري هل بسبب قربه منك وعلاقة الصداقة بينكما .. اقول ربما هذا سبب ولكن السبب الاهم انه الشهيد الوحيد الذي لم نستطع ان نحكي قصة استشهاده او نحدد القتله الذي خدموا المحتل باغتياله كغيره من اخوانه شهداء الجنوب !!!!!

أخبار ذات صله