fbpx
العريفي يشيد بمواقف قيادات الحراك الجنوبي الداعمة لتنفيذ مخرجات الحوار
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

أشاد رئيس بعثة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اليمن السفير سعد العريفي بالمواقف المعلنة من قبل العديد من القيادات الناشطة في الحراك الجنوبي السلمي الداعمة للعملية السياسية في اليمن استنادا الى المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والمؤيدة لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.
واعتبر السفير العريفي خلال لقائه اليوم رئيس فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني خالد باراس، نتائج لقاءات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بعدد من القيادات البارزة في الحراك الجنوبي السلمي بأنها تمثل زخما اضافيا وحيويا للعملية السياسية القائمة في اليمن ومن شأنها الإسهام الفاعل في تعزيز الأجواء المواتية لتنفيذ مخرجات الحوار.
وأثنى رئيس بعثة مجلس التعاون الخليجي على المواقف والتوجهات المعلنة من قبل قيادات الحراك الجنوبي السلمي الداعمة للعملية السياسية وتنفيذ مخرجات الحوار .. معتبرا التحول الإيجابي المحمود في مواقف عدد من الشخصيات القيادية البارزة في الحراك، دفعة نوعية لمسار العملية السياسية في اليمن الأمر الذي من شأنه دعم مختلف المكونات اليمنية لاستكمال تنفيذ المرحلة الثالثة من المبادرة الخليجية التي تحتاج اصطفافا وطنيا من قبل كافة القوى الوطنية لترجمتها على أرض الواقع.
وجدد السفير العريفي حرص بعثة مجلس التعاون في اليمن على مواصلة دعم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وجهود الرئيس عبدربه منصور هادي الهادفة إنجاح العملية الانتقالية و تحقيق الاستقرار المنشود لليمن.

 

أخبار ذات صله