fbpx
فيما يخص اغلاق قناة ” اليمن اليوم “

 


الرئيس هادي كان متسرعا في قراره  .
يوجد شئ اسمه القانون هذا القانون فوق رئيس الجمهورية .
حكاية العفاطة والقوة واقتحام وسيلة اعلامية في لحظة غضب امر لايتسم بالحكمة اطلاقا . نعم عبدربه صبره نفذ ولكن رئيسنا ينبغي ان يكون اذكى من ذلك .
القول ان قناة اليمن اليوم محرضة على الفتنة وانها من مال الشعب المنهوب هذا شئ يفصل فيه القانون وينطبق على جميع المشاريع التي تتبع جميع المسؤولين بلا استثناء سواء كانت اقتصادية او اعلامية او او داخل البلد اوخارجه. 
الاستيقاظ من النوم فجأة وتذكر ان قناة اليمن اليوم بلا تصريح وانها من مال الشعب وانها وانها كل هذا يأت من باب التوظيف السياسي والتشفي الحزبي لاغير.
معروف ان 99% من المسؤولين في هذا البلد من طبقة الملائكة ” غير فاسدين ” ! وان 120% من المسؤولين اليمنيين شابعين من بيوتهم !! لايوجد شئ اسمه مكافحة الفساد لأن الجميع بطونهم نظيفة من مال الشعب !! والجميع بلا استثناء لا يستغلون الوظيفة العامة للدولة !!! والجميع لايقسمون والجميع لايحصحصون كل شئ ويتقاسمون ، وولاجميع لا يصرفون قرش واحد من خزينة الدولة الا على الشعب !!!!
تضامني مع الاخوة والزملاء الاعلاميين في قناة اليمن اليوم بغض النظر عن اختلافنا معهم سياسيا او توجه القناة او او ..
للقناة جمهورها في الداخل وعلينا ان نحترم هذا الجمهور 
أي قوانين او محاسبة او او … يجب ان تكون وفق اجراءات قانونية على الجميع بما في ذلك الاعلام الرسمي بما فيه من فساد وبيروقراطية وتعيينات مزاجية واكل لحقوق الموظفين وعدم اعتماد للترقيات وفق القانون والكفاءة.
عطروا قلوبكم بالصلاة على النبي