fbpx
“تاج” ينعي استشهاد الشيخ صالح علي بن غالب
شارك الخبر

بقلوب تملؤها الحسرة والحزن تلقينا نبأ استشهاد المناضل والشخصية الاجتماعية البارزة الشيخ صالح علي بن غالب شيخ مكتب الحضرمي في يافع عضو الهيئة القيادية العليا للتجمع الديمقراطي الجنوب “تاج” واحد ابرز الشخصيات القيادية للحزب في الداخل.

تعرض الشيخ غالب صباح يوم الخميس 29 مايو 2014 م لعملية غادرة ادت الى استشهاده وبهذا تتقدم الهيئات القيادية العليا ل “تاج” بالتعازي القلبية لعائلة واقارب الشيخ وكل اهالي مكتب الحضرمي ويافع قاطبة بإستشهاد احد ابرز الواجهات الاجتماعية المشهود لها بالنزاهة والاحترام والإقدام والتعاون .. ويعد الشيخ غالب من الناشطين السياسيين الذي عرفتهم الساحة الجنوبية في مقارعة النظام  اليمني حيث ترك بلد الاغتراب امريكا رغم انه يحمل جنسيتها الا انه آثر ان يكون في ساحة المواجهة وكان في مقدمة الصفوف ناهيك عن عطاءه المستمر في دعم الأنشطة السياسية للحراك كواحد من قادة “تاج” الذين التحموا بالجماهير دون الظهور والتسابق على الميكرفونات والصور.

وباستشهاده خسر الجنوب والتجمع الديمقراطي الجنوبي “تاج” بشكل خاص احد القادة العظام لكننا نسلم للقضاء والقدر الذي لا مرد له. نعاهد الشيخ غالب اننا سنواصل المسيرة حتى تحقيق النصر المبين لشعب الجنوب العربي الأبي في الاستقلال والتحرر من هذا الاحتلال اليمني الغاشم ونبادله الوفاء لتلك المبادئ الذي من اجلها قدم الغالي والنفيس وندعو الله ان يسكن الشهيد الشيخ غالب فسيح جناته وان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وأن لله وان إليه راجعون

أخبار ذات صله