fbpx
عطري الحركة في راس العارة بلحج : بتوحيد رؤيتنا ستنتصر قضيتنا الجنوبية
شارك الخبر

يافع نيوز – سعدان اليافعي

صرح النائب الاولى للحركة الشبابية والطلابية في راس العارة والمضاربة بمحافظة لحج القيادي ابراهيم العطري بان الزحف القادم بذكرى فك الارتباط يجري على قدم وساق الترتيب له .

واوضح بان توحيد الجهود والرؤى ستنتصر قضيتنا الجنوبية العادلة خاصة ونحن نقرب من مليونية سابعة يجري الحشد والتحضير الغير مسبوق لها انها مناسبة علان فك الارتباط من جمهورية الاحتلال العرببية .

وشدد العطري قبيل الانطلاق والزحف يجب على قيادة الجنوب في الداخل والخارج توحيد الرؤية والمضي قدما نحو تحقيق امال الشعب انطلاقا من روح المسئولية الملقاه على عاتقهم كقيادة قبلت المسئولية لهذا ا لشعب العظيم الذي قدم التضحيات الجسام في سبيل التحرير .

واوضح العطري بان شعبكم قد نصفكم ينبقي عليكم وتقدير لهذا الشعب الثائر الذي حملكم امانة قضيته، يجيب ان كونوا عند مستوى تلك المسئولية باعانه شعبكم الذي وهبكم قضية ليس للاختلاف من اجلها وللتماطل بشانها .

وقال بان لاوان حان ويجب ان تساروعوا بالحلول والمعطيات لشعب البشارة التحررية في 21 بتوحيد دعوتكم للمليونية بلسان واحد .

واختم ابراهيم العطري تصريحه بان الشعب الجنوبي الصامد يحتاج اليوم التفاتتكم الوطنية وتحرركم العاجل لانقاذه من الهلاك والتشرذم والحروب البارده ا لتي يواجهها يوما بعد اخر, فهناك مخططات اصلاحية ومؤتمرية كلها تصب في خدمة استمرار الاحتلال ولن يتخصل منها الا بجهودكم المحلية والاقليمية وبوحيد رؤيكم ستنتصر قضينا .

أخبار ذات صله